الخميس، 7 فبراير 2013

amaniali2013@hotmail.com



انا عمري 20بدات في الجنس مع خطيبي بدآ بتقبيلي ومص صدري وشلحني ثيابي وبداآ يده تتحس جسمي الذي لم يصيبة احد قبل ذلك سوى يدي انا عندما كنت استحم وامارس العادة السرية وعندما وصل الى كنزي الغالي بدآ في مصة ولحسة ولعقت وجعلني افقد وعي من كثر ما مص ولحس بظري وكسي ولقد وصلت الى نشوتي وبلعت كل ما انزلت من ماء
وفي اليوم الثاني في بيته وهكذا بداآ معي ممارسه الجنس وعلمني كل الطريق من الحس والمص والعب وكيف اخرج شهوتي وبعد ان استمرت علاقتنا الجنسيه وتعلمت منه كيف اعبد جسدي وتعلمت منه فنون المتعة \ واصبحت لا استغني عنه ابدا وعندما كانن يتاخر عني كنت انا من يبحث عنه وفي مرة من المرات وكنا نمارس الجنس مع بعضنا البعض
وانا الحس له قضيبه قال سوف ادخل زبي بكسكي الحار فقلت له بانني عذراء لا اريد ان تفتحني فقال لا تخافي فدهن طيزي بفزلين ودهن قضيبه وبدآ بادخاله في طيزي من الخلف
ولقد صراخ من الوجع والام ولقد المني كثيرا في اول الامر ومن ثم بدات اشعر بمتعة مع الالم وانا اصيح اة اي اي اةةة اي اي اةةة وبعد نصف ساعة تقريبا اخرجه وبدآ يلحس
لي كسي حتى انزلت مرة اخرى وقلت له افتحني لآاستطيع التحمل اكثر فتحتني من كسي يالها من نشوه رائعه لاتوصف احب السحاق والحب السكس بجنون

هناك تعليقان (2):

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. ممكن + ممكن ..
    ربما تحبين ممارسة الجنس ، لكنك تعشقين شيئاً آخر ؟؟؟

    ردحذف